رئيس الرقابة المالية: تعاون مع الجهات الحكومية والأكاديمية لترسيخ الوعي بالأنشطة غير المصرفية
شارك الدكتور إسلام عزام، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، في المؤتمر العلمي السنوي لأكاديمية السادات للعلوم الإدارية الذي أقيم تحت عنوان “الإدارة الذكية في عصر المعرفة” بحضور الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية، وبرئاسة الدكتور محمد صالح هاشم، رئيس الأكاديمية، وبمشاركة نخبة من
المصدر: Veto (Sports)
0
Views