رئيس مجلس النواب: السيادة الرقمية العربية أصبحت ضرورة استراتيجية لا خيارا تنمويا
شارك المستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب، في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، المنعقد اليوم السبت، في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، بحضور رؤساء البرلمانات والمجالس العربية، تحت عنوان «تعزيز السيادة الرقمية العربية وحماية الخصوصية الوطنية في عصر التحول الرقمي». وأعرب بدوي، في كلمته أم المؤتمر، عن تقديره البالغ، لرئيس البرلمان.
المصدر: الأسبوع
0
Views



