رئيس «مياه البحر الأحمر» يتفقد محطة تحلية القصير ويؤكد على انتظام مواعيد الضخ
تفقد اللواء مهندس بهاء عبد المنعم سيد الأهل رئيس الشركة مياه البحر الأحمر، اليوم السبت، محطة تحلية المياه بمدينة القصير جنوب البحر الأحمر، حيث تابع كافة مراحل التشغيل داخل المحطة وأكد على المراقبة الدائمة للطاقة الإنتاجية للمحطة وضمان كفاءة التشغيل واستقرار واستدامة الخدمة لتأمين احتياجات أهالي مدينة القصير من المياه وضمان وصول المياه لكافة المناطق.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




