رئيس وزراء إسرائيل السابق يعترف بتهريب أجهزة ستارلينك لإيران بهدف إسقاط النظام
كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، نفتالي بينيت، اليوم الثلاثاء عن قيام تل أبيب بتهريب أجهزة لاستقبال خدمة ستارلينك للإنترنت إلى إيران لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





