راندة المنشاوي: إطلاق التيار الكهربائي بمشروع “الإسكان الأخضر” بمدينة حدائق العاشر من رمضان
أعلنت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إطلاق التيار الكهربائي بالمراحل الخامسة والسادسة والسابعة من مشروع الإسكان الأخضر ضمن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بمدينة حدائق العاشر من رمضان. جاء ذلك خلال متابعة وزيرة الإسكان سير العمل بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





