محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة
عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ونوابهم، وذلك عقب حركة التنقلات الأخيرة التي شهدتها المحافظة
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





