رسالة شكر من لاعبي إيران إلى لوس أنجليس.. ماذا جاء فيها؟
كاليفورنيا: ترك لاعبو منتخب إيران رسالة مكتوبة بخط اليد في غرفة الملابس بعد تعادلهم السلبي مع بلجيكا مساء الأحد (صباح الإثنين بتوقيت غرينتش)، شكروا فيها مدينة لوس أنجليس على “حسن الضيافة”، رغم الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق خلال مشاركته في كأس العالم. وفي ظل الصراع الدائر في الشرق الأوسط، واجه المنتخب الإيراني قيودا غير مسبوقة […]
المصدر: القدس العربي
0
مشاهدة





