رسميًا.. السعودية تودع كأس العالم بعد تعادل سلبي أمام الرأس الأخضر
ودّع منتخب السعودية بطولة كأس العالم 2026، بعد تعادله مع منتخب الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات المجموعة. وخرج السعودية من المونديال 2026، بعد فشله في تحقيق الفوز خلال مباراته أمام الرأس الأخضر، ليُنهي مشواره في دور المجموعات محتلاً المركز الأخير في ترتيب المجموعة. وفي نهاية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





