رصد الأداء وتوافر الأدوية.. جولات رقابية مكثفة على المنشآت الصحية ببني سويف
واصلت مديرية الشئون الصحية بمحافظة بني سويف جهودها في المتابعة الميدانية للمنشآت الصحية، حيث تم تنفيذ مرورين ميدانيين على مستشفى الواسطى المركزي ووحدة تلت التابعة لإدارة الفشن الصحية، في إطار توجيهات هاني جميعه بضرورة المتابعة المستمرة ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين. في مستشفى الواسطى المركزي، جاء المرور بإشراف دينا أحمد عبد الباسط مدير إدارة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





