«رياضة القليوبية» تطلق حملة موسعة للتبرع بالدم بالهيئات الشبابية والرياضية.. الإثنين المقبل
أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عن إطلاق حملة موسعة للتبرع بالدم داخل الهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة، وذلك يوم الإثنين الموافق 29 يونيو 2026، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسام الدين عبد الفتاح محافظ القليوبية. حيث تنفذ هذه الحملة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، تزامناً مع الاحتفاء.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




