«صحة النواب» توصي بنقل جميع المحارق خارج الكتلة السكانية
أصدرت لجنة الصحة بمجلس النواب برئاسة شريف باشا، خلال اجتماعها اليوم حزمة من التوصيات العاجلة التي تهدف إلى الارتقاء بالمنظومة الطبية ورفع كفاءة الخدمات الرعائية المقدمة للمواطنين في مختلف المحافظات. وجاءت هذه القرارات عقب مناقشات موسعة شملت دراسة الاحتياجات الملحة لمختلف المستشفيات والقطاعات الصحية، حيث شددت اللجنة على ضرورة التزام الجهات التنفيذية بالمدد الزمنية المحددة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




