ضبط عامل بتهمة إتلاف محصول مزارع في البحيرة
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عامل لقيامه بإتلاف المحصول الزارعى الخاص بمزارع بسبب خلاف بينهما لرغبته فى فسخ عقد الإيجار المحرر بينهما قبل انتهاء مدته ب محافظة البحيرة . ضبط عامل لقيامه بإتلاف المحصول الزراعي الخاص بمزارع في البحيرة رصدت وزارة الداخلية مقطع فيديو تم تداوله بمواقع
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





