ضبط مادة محظور استخدامها في تلوين الأغذية داخل «مقلة لب» بأسيوط
أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار جهود المحافظة في إحكام الرقابة على الأسواق والمنشآت الغذائية، والتصدي لكافة صور الغش التجاري، حفاظاً على صحة المواطنين، وضمان وصول غذاء آمن وسليم للمستهلكين. وأوضح محافظ أسيوط أن مديرية التموين والتجارة الداخلية، بقيادة المهندس خالد محمد أحمد، وكيل الوزارة، كثفت حملاتها الرقابية على الأسواق، حيث شنت إدارة تموين.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




