ضبط 1.7 طن من الأغذية الفاسدة والمنتهية الصلاحية في حملة صحية بمطروح
تواصل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة مطروح ،اليوم الخميس ، جهودها المكثفة في مراقبة الأسواق ومنافذ بيع المواد الغذائية والتصدي للممارسات المخالفة التي تهدد الصحة العامة.
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





