ضبط 250 كيلو لحوم ودواجن فاسدة داخل مخازن مطاعم ببنها
نجحت مديرية الشؤون الصحية ب محافظة القليوبية في توجيه ضربة جديدة للمخالفين، بعدما تمكنت من ضبط 250 كيلوجرامًا من اللحوم ومنتجات الدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، خلال حملة رقابية مكثفة استهدفت مخازن عدد من المطاعم بمدينة بنها، وذلك قبل طرحها وبيعها للمواطنين.
محافظ
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





