طهران تتهم واشنطن بانتهاك مذكرة التفاهم بعد هجمات متبادلة بين الجانبين
طهران: اتهمت إيران السبت الولايات المتحدة بانتهاك مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين الأسبوع الماضي، بعدما شنت واشنطن ضربات على مواقع في إيران في أعقاب هجوم استهدف سفينة شحن في مضيق هرمز الجمعة، وردت طهران بهجمات على دول في الخليج. هذا أول تبادل لإطلاق النار منذ توقيع مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران في 17 حزيران/يونيو، وأثار […]
المصدر: القدس العربي
0
مشاهدة





