عبد العاطي يشدد على مباشرة اللجنة الوطنية لإدارة غزة مهامها في أقرب فرصة
استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، ونيكولاي ملادينوف، الممثل الأعلى لغزة، اليوم الأربعاء 24 يونيو، وذلك في إطار التشاور المستمر بشأن تطورات الأوضاع في قطاع غزة وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. وشدد وزير الخارجية على ضرورة استكمال تنفيذ باقي استحقاقات المرحلة الأولى من خطة الرئيس الأمريكي، بما في ذلك مباشرة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





