غدًا.. استكمال محاكمة التيك توكر «بيج ياسمين» بتهمة التشبه بالرجال
تستكمل المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، غدا الإثنين، محاكمة التيك توكر بيج ياسمين، بتهمة التشبه بالرجال. وأمرت نيابة الشؤون المالية وغسل الأموال، بإحالة التيك توكر المعروفة باسم «بيج ياسمين»، إلى المحكمة الاقتصادية، بتهمة الاعتداء على القيم الأسرية والتشبه بالرجال. كانت النيابة العامة قد قررت إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 500 جنيه، بعد قيام دفاع بيج ياسمين بالدفع.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





