غدًا.. محاكمة عصام صاصا في قضية سرقة لحن أغنية لـ شيرين عبد الوهاب
تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، غدًا الأحد، بجلسة محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، في اتهامه بالاستيلاء على لحن أغنية «على بالي» للفنانة شيرين عبد الوهاب، واستخدامه دون إذن من أصحاب الحقوق. وكان المحامي سامح قناوي تقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام، بصفته وكيلا عن الملحن وائل محمد، اتهم فيه عصام صاصا باستخدام لحن مملوك لموكله واستغلاله.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





