قبل الموعد بـ 3 ساعات، “مياه القاهرة” تعلن إنهاء الإصلاحات بمحطة الأميرية وعودة المياه تدريجيا
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، إنهاء أعمال اللحامات والإصلاحات الطارئة بخط 1000 مم بمحطة مياه الأميرية وشارع المستجد. وأوضحت أن الشركة دفعت بكافة المعدات والمهندسين والفنيين لإنهاء الأعمال قبل الموعد المعلن بـ 3 ساعات. واعتذرت الشركة عن فترة انقطاع المياه لظروف خارجة عن إرادتها وجار الآن ضخ المياه.
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





