قطاع البترول بعد 30 يونيو.. زيادة الإنتاج وتوسعات في البنية التحتية وجذب استثمارات عالميةإنتاج إلى زيادة في الاستكشافات.. مجلس الوزراء يرصد أوضاع قطاع البترول قبل 30 يونيو وبعدها
نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عددًا من الإنفوجرافات ضمن سلسلة «30 يونيو.. مسيرة وطن من التحديات إلى مسارات تنموية مستدامة»، استعرض من خلالها تطوير قطاع البترول، وتحوله من مواجهة تحديات تمثلت في تراكم المديونيات وتراجع معدلات الإنتاج، إلى قطاع قادر على جذب الاستثمارات وتعزيز أمن الطاقة وتلبية احتياجات السوق المحلية، ويأتي ذلك استمرارا لاستعراض مسيرة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



