لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي
كانت إدارة الزمالك قد صرفت للاعبين نحو 40% من إجمالي مستحقاتهم عن الموسم المنقضي المصدر:اليوم السابعلاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي
المصدر: اليوم السابع – رياضة
0
Views