لـ 29 يوليو.. تأجيل محاكمة 10 أطباء وممرضين في قضية «العمى الجماعي»
أجلت محكمة جنح الدقي بمحافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، محاكمة 10 من الأطباء والممرضين بتهمة الإهمال الطبي، والتسبب في إصابة مواطنين بأمراض في عيونهم، بعد جراحات أجريت داخل مستشفى 6 أكتوبر، في القضية المعروفة إعلاميا باسم «العمى الجماعي»، لجلسة 29 يوليو. وقضت محكمة جنح الدقي، في الجلسة الماضية، بإحالة أوراق قضية العمى الجماعي بمستشفى 6 أكتوبر.
المصدر: الأسبوع
0
Views



