محافظة الدقهلية الأولى في اعتماد المنشآت الصحية
ثمن اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، تحقيق المحافظة إنجازًا جديدًا وغير مسبوق بتصدرها المركز الأول على مستوى الجمهورية في عدد المنشآت الصحية الحاصلة على اعتماد الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية (GAHAR) خلال المرحلة الثانية من منظومة الاعتماد. من جانبه، أكد الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة، أن الدقهلية نجحت في اعتماد 12 وحدة صحية ضمن.
المصدر: الأسبوع
0
Views



