محافظة المنوفية تحصد جائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
أعلن اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية فوز المحافظة بجائزة مبادرة «حوافز تميز الأداء في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحلي» للعام الاستثماري 2025 / 2026، والتي تنظمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك للعام الرابع على التوالي. وأكد محافظ المنوفية أن استمرار المحافظة في تحقيق هذا التميز يأتي ثمرة لجهود فرق العمل بالديوان العام والوحدات المحلية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





