محافظة بني سويف تنهي مشكلة ضعف وانقطاع مياه الشرب بقرية الحمريا
تحركت محافظة بني سويف لإنهاء مشكلة ضعف وانقطاع مياه الشرب ببعض مناطق قرية الحمرايا، وذلك في إطار توجيهات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين والتعامل الفوري مع المشكلات التي تمس احتياجاتهم اليومية. وبدأت التحركات فور رصد الشكاوى الواردة من عدد من أهالي القرية بشأن ضعف المياه وانقطاعها بعدد من.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





