محافظ أسوان يستعرض جهود إنشاء أكاديمية رقمية عالمية لتأهيل الشباب في الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني
استقبل المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان، وفد إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، برئاسة وليم ليان رئيس قطاع العلاقات الحكومية والاتصال الاستراتيجي وعضو مجلس إدارة الشركة، وذلك بالتنسيق مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لبحث سبل التعاون المشترك والتوسع في إنشاء أكاديميات التدريب الرقمي بمحافظات الصعيد. وأكد محافظ أسوان، خلال اللقاء، حرص.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




