محافظ أسيوط يترأس المجلس الإقليمي للسكان لمتابعة مؤشرات تنمية الأسرة
ترأس اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، اجتماع المجلس الإقليمي للسكان بالمحافظة، بحضور الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة والمشرف على المجلس القومي للسكان، الذي عقد بديوان عام المحافظة، لمتابعة مستجدات الملف السكاني ومؤشرات تنمية الأسرة، واستعراض حصاد عام 2025 والخطة التنفيذية للسكان والتنمية خلال عامي 2026-2027، في إطار تنفيذ الاستراتيجية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




