محافظ البحر الأحمر يمهل الأجهزة التنفيذية أسبوعاً لحصر مخالفات البناء بالغردقة
أكد الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر، على جدية التعامل مع ملف التصالح في مخالفات البناء وإلزام الجميع باللوائح القانونية، موجهاً بمضاعفة الجهود لتعريف المواطنين بأهمية تقنين أوضاعهم قبل إغلاق باب التقديم. جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ لبحث موقف طلبات التصالح ورصد التعديات الحالية، بحضور السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ورئيس حي شمال، والمشرف.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




