محافظ الدقهلية ترأس اجتماعا لتنفيذ سيناريو افتراضي لإدارة الأزمات والطوارئ
ترأس اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، صباح اليوم السبت، اجتماعًا بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، لمتابعة تنفيذ سيناريو افتراضي لإدارة الأزمات، بهدف قياس جاهزية الأجهزة
المصدر: Veto (Sports)
0
Views