محافظ القاهرة يشهد احتفالية تكريم 25 عالمًا وباحثًا بجامعة الأزهر
شهد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، الاحتفالية الكبرى التي نظمتها جامعة الأزهر بمقر مجلس الجامعة، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لتكريم الفائزين بجوائز الأزهر الشريف وجوائز الجامعة للتميز العلمي والجوائز التقديرية، إلى جانب تكريم رؤساء الجامعة السابقين، وذلك بحضور عدد من قيادات.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





