محافظ القاهرة يفتتح معرض «الهوية وأنا» للفنانة سهير عثمان بدار الأوبرا المصرية
افتتح الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، معرض “الهوية.. وأنا” للفنانة الدكتورة سهير عثمان، عميد كلية الفنون التطبيقية الأسبق، والذي أقيم بقاعة صلاح طاهر للفنون التشكيلية بدار الأوبرا المصرية، بحضور الدكتورة جيهان زكي وزيرة الثقافة، والوزير عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية ووزير الخارجية الأسبق. وأعرب محافظ القاهرة عن إعجابه بالأعمال الفنية المشاركة في.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





