محافظ القليوبية: استقرار مصابي تسرب الكلور بمحطة مياه الرملة وإعداد تقرير فني عاجل
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، تداعيات حادث تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، والذي وقع أثناء قيام الفنيين المختصين باستبدال إحدى الأسطوانات، حيث تم التعامل مع الموقف فورًا والسيطرة على التسريب وتأمين عنبر الكلور والأسطوانة بالكامل. وأوضح محافظ القليوبية أن الحادث أسفر عن إصابة 12.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




