محافظ القليوبية من داخل اللجان: نعمل لتوفير أجواء هادئة تساعد الطلاب على التركيز والتميز
أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولة ميدانية لتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة، وذلك لمتابعة انتظام سير الامتحانات والاطمئنان على توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء امتحاناتهم في أجواء آمنة ومستقرة. رافق المحافظ خلال الجولة ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، والمهندس وائل جمعة، رئيس مدينة طوخ، واللواء أحمد شادي،.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




