محافظ القليوبية: نجاح القافلة الطبية المجانية بكفر شكر في تقديم الخدمات لـ1627 مواطنًا خلال يومين
أكد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية نجاح أعمال القافلة الطبية المجانية التي أُقيمت بوحدة البقاشين الصحية بمركز كفر شكر على مدار يومي 24 و25 يونيو، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، ومؤسسة بنك الشفاء المصري، ومديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، لتقديم خدمات طبية مجانية ومتكاملة للمواطنين. وأوضح.
المصدر: الأسبوع
0
Views



