محافظ المنوفية يشدد على عدم مغادرة موقع حريق مصنع الولاعات بالسادات قبل السيطرة الكاملة
شدد اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، على استمرار التواجد الميداني لكل الأجهزة التنفيذية، وعدم مغادرة موقع حريق مصنع لإنتاج الولاعات بمدينة السادات، إلا بعد السيطرة الكاملة على النيران وبدء أعمال التبريد، حفاظًا على أرواح المواطنين والممتلكات. وتابع المحافظ، عبر تقنية البث المباشر من مركز سيطرة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، تداعيات الحريق الذي اندلع.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



