محافظ بني سويف يشهد الملتقى التوظيفي ومعرض مشروعات التخرج السنوي لطلاب الجامعة
شهد اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، الملتقى التوظيفي السنوي ومعرض مشروعات التخرج لطلاب وخريجي جامعة بني سويف التكنولوجية، والذي نظمته الجامعة بواحة السيليكون داخل القرية التكنولوجية شرق النيل، بمشاركة واسعة من ممثلي المؤسسات التعليمية والصناعية والشركاء الدوليين. وخلال كلمته، رحب محافظ بني سويف بالوفد الكوري والشركاء الدوليين، موجهًا الشكر لإدارة الجامعة على.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





