محافظ بني سويف يُنيب رئيس مركز ناصر في افتتاح مسجد عمر بن الخطاب بقرية بني زايد
أناب اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، شوقي هاشم، رئيس مركز ومدينة ناصر، لافتتاح مسجد عمر بن الخطاب بقرية بني زايد، ضمن خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير وإنشاء المساجد وإعمار بيوت الله. أقيمت شعائر صلاة الجمعة عقب افتتاح المسجد، الذي تبلغ مساحته 730 مترًا مربعًا،.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



