محافظ دمياط يتابع موقف تقنين أراضي الدولة
ترأس الدكتور حسام الدين فوزي محافظ دمياط اجتماعا موسعا اليوم لمتابعة آخر المستجدات والخطوات التنفيذية بملف تقنين أراضي الدولة التابعة لولاية الإصلاح الزراعي. جاء الاجتماع بحضور الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة بالإضافة إلى عدد من رؤساء الوحدات المحلية وممثل مديرية
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





