محافظ دمياط يشهد احتفالية “الهلال الأحمر” باليوم العالمي للتبرع بالدم
شهد حسام الدين فوزي، محافظ دمياط ، فعاليات الاحتفالية التي نظمتها جمعية الهلال الأحمر المصري بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم. وتأتي هذه المشاركة في إطار جهود المحافظة المستمرة لدعم ونشر ثقافة التبرع بالدم، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية هذا العمل الإنساني ودوره الحيوي في إنقاذ حياة المواطنين. حضور
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





