محكمة الجيزة تتسلم تقرير اللجنة العليا في قضية العمى الجماعي غدا
تتسلم محكمة جنح الدقي بالجيزة غدا، تقرير اللجنة العليا المشكلة للمسؤولية الطبية وسلامة المريض، في قضية “العمى الجماعي” المُتهم فيها 10 مسؤولين بمستشفى أكتوبر للتأمين الصحي بالدقي بإصابة 79 مريضًا بعاهات وفقدان البصر عن طريق الإهمال والخطأ جراء عمليات إزالة “مياه بيضاء” بقسم الرمد، لبيان المتسبب والمخطئ
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





