محمد إمام وشيكو يسافران إلى الرياض لافتتاح فيلم “صقر وكناريا”
سافر النجمان محمد إمام وشيكو إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية، لحضور العرض الخاص لفيلم “صقر وكناريا”، الذي يعرض بالسينمات هناك ضمن أفلام موسم الصيف السينمائي ونشر محمد إمام صورة رفقة شيكو من داخل المطار، وعلق قائلًا: “ في طريقنا الى الرياض لافتتاح فيلم صقر وكناريا، نشوفكم بكرة إن شاء الله في واجهة
المصدر: Veto (Sports)
0
Views