محمد محمود لـ«الأسبوع»: أواصل تصوير «بيت بابا».. ونفذنا الجزء الثاني بناء على طلب الجمهور
عبر الفنان محمد محمود، عن سعادته البالغة بعد نجاح الجزء الأول من مسلسله الدرامي «بيت بابا» الذى تم عرضه مؤخراً، ويعد أولى بطولاته المطلقة فى الدراما. وقال «محمود» خلال تصريحاته لـ«الأسبوع»: «فوجئت بتفاعل كبير من الجمهور من داخل مصر وجميع أنحاء الوطن العربي لما يتضمنه العمل من رسالة إجتماعية فى مجال التعليم لكل الأسر». وأضاف.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



