مدير صحة القليوبية يطمئن على حالة طبيبة الأسنان بعد الاعتداء عليها
أجرى الدكتور أسامة الشلقاني، مدير مديرية الشؤون الصحية بمحافظة القليوبية، زيارة لطبيبة الأسنان سارة عوض بالمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، وذلك عقب تعرضها لاعتداء داخل مقر عملها في شبرا الخيمة. واطمأن وكيل الوزارة على الحالة الصحية للطبيبة، وتابع مستوى الرعاية الطبية المقدمة لها، موجهاً بتوفير جميع أوجه الدعم والرعاية اللازمة حتى تمام تعافيها. وأكدت مديرية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





