مصادرة 2 طن ألبان و6804 عبوة جبن منتهية الصلاحية داخل مصنع بالمنيا
نفذت الأجهزة الرقابية حملات مكثفة بالتعاون بين جهاز حماية المستهلك ومديرية التموين والوحدات المحلية ومباحث التموين، أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، في إطار توجيهات اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على الأسواق والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز المحافظة، لضمان سلامة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





