«مياه بني سويف» توفر ماكينة جديدة لفرم مخلفات الغابة الشجرية
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف استمرار نجاح أعمال تشغيل وإدارة الغابة الشجرية بمنظومة التخلص الآمن من مياه الصرف الصحي المعالج، والمقامة على مساحة إجمالية تبلغ 1000 فدان مملوكة لمحافظة بني سويف، بما يعكس جهود الدولة في تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة وتحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة. وأكدت المهندسة دينا عمر، رئيس.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



