ميدو يوجه رسالة إلى الدوري السعودي بعد خروج الأخضر من كأس العالم 2026
علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم 2026، مؤكدًا أن أزمة الكرة السعودية لا ترتبط بمشاركة اللاعبين المحليين في دوري روشن، وإنما تبدأ من مراحل تكوين اللاعبين في سن مبكرة. وكان منتخب السعودية قد ودع منافسات كأس العالم من دور المجموعات، بعدما اكتفى بحصد نقطتين.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





