“مي أسعد” الأولى بالشهادة الإعدادية بالدقهلية: لم أتوقع التفوق.. وحلمي أدخل كلية الطب
قالت الطالبة مي أسعد الغريب، الأولى على الشهادة الإعدادية بالدقهلية، إنها لم تكن تتوقع تحقيق هذا التفوق، مؤكدة أن فرحتها كانت كبيرة بعدما رأت نتيجة جهدها طوال العام الدراسي، مشيرة إلى أن دعم أسرتها كان العامل الأهم في استمرارها وتحقيق حلمها.
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





