نائب محافظ بورسعيد يقود حملة مكبرة بحي العرب لرفع الإشغالات وضبط النباشين
قاد الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد يرافقه المهندسة شيماء جودة رئيس حي العرب، اليوم، حملة موسعة بنطاق الحي لمتابعة إزالة الإشغالات والتعديات والتأكد من انتظام أعمال النظافة. وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، بتكثيف الحملات الميدانية لتحقيق الانضباط بالشوارع والارتقاء بمستوى النظافة العامة. وشهدت الجولة تنفيذ حملة مكبرة بشارعي كسرى وطولون.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



