“ناسداك” يتراجع في الختام.. ويتكبد خسارة 4.6% على مدار الأسبوع
استقر المؤشر الرئيسي لسوق الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات الجمعة، لكن “ناسداك” تراجع للجلسة الخامسة على التوالي مسجلاً خسارة أسبوعية مع استمرار موجة التخارج من قطاع التكنولوجيا. وعند الإغلاق، انخفض مؤشر “داو جونز” الصناعي بنسبة طفيفة ناهزت 0.10% أو ما يعادل 44 نقطة إلى 51876 نقطة، بيد أنه نجح في تسجيل مكاسب أسبوعية بنسبة 0.60%. […]
المقال “ناسداك” يتراجع في الختام.. ويتكبد خسارة 4.6% على مدار الأسبوع تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
مشاهدة